منتدى ام النور تدبر الامور

مرحبا بكم فى منتدانا منتدى ام النور تدبر الامور ان كنت تحب ان تسجل فى منتدانا فلا مانع ماعليك الا ان تضغط التسجيل

صفحتنا على الفيس بوك :

http://www.facebook.com/Um3Nour


سلام المسيح معك

ام النور تدبر الامور

جعلت الرب أمامي في كل حين لأنه عن يميني فلا أتزعزع

شاطر
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 480
نقاط : 1469
تاريخ التسجيل : 23/01/2013

جعلت الرب أمامي في كل حين لأنه عن يميني فلا أتزعزع

مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 25, 2013 12:01 am

جعلت الرب أمامي في كل حين لأنه عن يميني فلا أتزعزع






طلبت عدم ذكرالأسم - العراق :

أشكر الرب على عظيم صنيعه لنا وقدرة شفاعه القديسين التي ترافقنا وترفع صلاتنا وتقدمها الى عرش الرب كتقدمه بخور ترضي عزته وجلاله.

اني لا انسى أبدا شفاعه البابا كيرلس ومرافقته لي وللأسرتي الدائمه فهو حنون على أبنائه الذين يكنون له كل امتنان وشكر على كونه اب يسرع الى نجدة ابنائه في ضيقاتهم فشكرا يا بابا كيرلس على مرافقتك لنا في درب هذه الحياة.

أن أعاجيب البابا كيرلس معي هي كثيرة ولكن ساكتفي بهذه الأعجوبه التي حدثت مع ابنة اخي .حيث إنها في يوم من الأيام شعرت بنتفاخ في بطنها ولكنها لم تهتم فإعتبرته شيء عادي ناتج عن الأكل الكثير او زيادة في الوزن وهذا ما اقلق والديها عليها فألحت والدتها عليها بالذهاب الى الطبيب ولكنها كانت تأبى الذهاب وفي يوم من الأيام اخذتها والدتها الى الطبيب وعمل لها سونار فإذ بالنتيجه هو وجود كيس مائي على المبيض الأيمن ويجب استئصاله بأقرب وقت (مع العلم ان حجمه كان كبير جدا بحجم كرة قدم) وهنا زاد قلقنا لأنه موجود في منطقه خطيرة فقرر الأطباء استئصاله وان لزم الأمر فيجب استئصال الرحم ايضا وانتم تعرفون ماذا يعني هذا لفتاة بعمر السابعه عشر من عمرها وكيف ستكون بلا اولاد لا سامح الله فبدأنا نطلب شفاعه القديسين والرب يسوع وسيدتنا العذراء مريم ان يترأفوا بحاله هذه الفتاة .

فبدئنا الصلاة والتضرع لأبي العزيز البابا كيرلس لكي يسمع صلاتي وانيني ويزح عنا هذا الهم الكبير وان لايصيب الفتاة اي مكروه. قبل ليله من عمل العمليه رأيت البابا كيرلس في حلم جميل وكان يبتسم لي وكانه يطمئنني على ان كل شيء سيكون بخير ولا داعي للخوف والقلق . ففي الصباح الباكر وقبل دخول ابنه اخي الى صاله العمليه مسكت والدتها كتاب المعجزات واستنجدة بالبابا كيرلس وبعد ساعه من العمليه خرج الطبيب يطمئن الوالدين بنجاح العمليه وانه قاموا فقط بستئصال الكيس وتم زرعه لمدة عشرة ايام وخرجت النتيجه سالمه ومطمئنه (قريب الرب لمن يدعوه,وللنفس التي تترجاه) فشكرنا الرب كثيرا وقدمنا شكرنا وامتنانا للبابا كيرلس لأن شفاعته كبيرة امام رب المجد ولا يرد طلب من يستغيث به .

ولا انسى ايضا فضله الكبير علي و موأزرته لي في دراستي الصعبه التي لولا شفاعته لي مكنت احرز نجاح في دروسي فلكونه شفيع الطلبه فاني اتخذته شفيعا لي وخاصه في دروسي ففي وقت الآمتحان يحنن قلب المدرسين علي ويسير الأمتحان على اكمل وجه ولي اخت تقدم جزيل شكرها للبابا كيرلس على مساندتها في حياتها العلميه والعمليه

فشكراً يا حبيبي يا بابا كيرلس .

شفاعه العذراء مريم والبابا كيرلس تكون معنا دائما وتظللنا، ولإلهنا كل المجد دائماً أبدياً. آمين.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 10:01 pm