منتدى ام النور تدبر الامور

مرحبا بكم فى منتدانا منتدى ام النور تدبر الامور ان كنت تحب ان تسجل فى منتدانا فلا مانع ماعليك الا ان تضغط التسجيل

صفحتنا على الفيس بوك :

http://www.facebook.com/Um3Nour


سلام المسيح معك

ام النور تدبر الامور

ظهور السيدة العذراء

شاطر
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 480
نقاط : 1469
تاريخ التسجيل : 23/01/2013

ظهور السيدة العذراء

مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 25, 2013 12:14 am


"بسم الثالوث القدوس"

دي اول مشاركه لي ارجو ان تنال اعجابكم

أكيد مفيش حد مسمعش عن ظهور السيدة العذراء فى أسيوط إن مكنش راح بنفسه و شاف.
فوق كنيسة مامرقس بأسيوط ظهرة السيدة العذراء من جديد و كان هذا إبتداء من يوم الخميس 17 أغسطس 2000 و قد شاهد هذه الظواهر الآلاف من أبنائها و كان النور ينسكب على وجوه الساهرين فى الحارات و على الأسطح و شاهدوا التجليات النورانية و الظواهر الروحية.
و يقوشهود العيان الذين شاهدوا هذه الظهورات:
* كان النور الأبيض يبدأ من داخل المنارتان و ينطلق خارجها و يضىء المنطقة كلها.
* الحمام الأبيض كان يظهر وسط الظلام بضوء ابيض و يطير فوق جميع المنازل و يختفى فجأة و أحيانا كان يظهر على شكل صليب ظهور نور شديد ينطلق من المنارة بشكل بيضاوى و كان يظهر أيضا صليب من النور يتلألأ فى السماء.

و هذه وصلة لصفحة ظهور السيدة العذراء بأسيوط بها لقطات فيديو حية لظهور السيدة العذراء فى أسيوط:
http://www.zeitun-eg.org/assiut.htm

أول ظهور للسيدة العذراء فى مصر بالزيتون عام 1968:
ظهرت فى يوم الثلاثاء الموافق 2 ابريل سنة 1968 و بالتحديد الساعة الثالثة و النصف بعد منتصف اليل, كان عمال جراج هيئة النقل العام الذى كان أمام الكنيسة واقفين و فجأة نظروا شعاع يفج فوق القبة الكبرى, فتعجبوا جدا و إزداددهشتهم حينما وجدوا فتاة ترتدى ثياب أبيض تسجد بجوار الصليب الذى فوق القبة, و العجيب ان جدار القبة كان مستديرا و يستحيل الوقوف عليه فأصيبوا بحالة ذهول و بدأوا يراقبون مصير الفتاة.
و هنا تصور أحد الذين تجمعوا و يدعى فاروق ++++++++++++ عطوة إنها فتاة قادمة على الأنتحار و تريد ان تلقى بنفسها من أعلى سطح الكنيسة, فصرخ بصوت عالى و هو يشير إليها بأصبعه المبتور: "حاسبى يا ست.. حاسبى لحسن تقعى"وفى خلال دقائق قليلة أبلغوا الشرطة وإستعد البعض الاخر لينقذها و اجتمعت اعداد غفيرة من الرجال و النساء ينتظرون الحادث المريع و لكنهم فوجأوا إنها قامت ووقفت فى مواجهتهم و بدأ وجهها يزداد وضوحا. فإزداد هتافهم و صرخاتهم قائلين: "العذراء مريم" و شاهدها الكثير من المسلمين و كانوا يصيحون قائلين: "دى ستنا مريم العذراء"
ظهرت السيدة العذراء خلال تلك الفترة بمناظر مختلفة فقد كانت تظهر كفتاة ذات جسم نورانى و كانت ترتدى ثوبها السماوى اللون و عليه طرحة, و كثيرا ما كانت تظهر بهيئة ملكة نورلنية يعلو رأسها تاج جميل و كانت تنتقل من اليمين الى اليسار فى حركات هادئة خفيفة و من الامام للخلف و أحيانا كانت ترفع يديها لتبارك الجماهير الذى بلغ عددهم ربع مليون شخص كانوا يحضرون من كل مكان يوميا.
و أحيانا اخرى كانت تظهر و هى تحمل الطفل يسوع على ذراعيها و فى أوقات أخرى كانت تظهر و هى تمشى على القبة الوسطى بالكنيسة وتنحنى فى خشوع عند الصليب الذى تحول الى صليب نورانى ناصع البياض.

و كثير من الجموع رأوها فى منظر مدهش فكانت تظهر كأنها شمس ساطعة وسط السماء المظلمة وحولها نجوم منيرة و كانت تلوح للشعب بيديها و تنحنى برأسها للأمام, و هكذا أخذت تبارك هذا الشعب المتلهف لنوال البركة, و كان ظهورها رسالةسلام حيث كانت تمسك فى يديها غصن زيتون جميل إشارة للسلام.
و فى ذلك الوقت كان يصاحب ظهورات السيدة العذراء ظهور حمام ناصع البياض و كان منظره مثل البرق و هو يطير فوق الكنيسة فى منظر بديع و فى أوقات أخرى كان ينطلق منه رائحة بخور حلوة يتشتمها كل المحتشدين فى المكان, و العجيب أن هذه الكائنات الروحية كانت أكبر من حجم الحمام الطبيعى و كانت تطير ليلا بالرغم أن الحمام لا يطير ليلاً و كانت تطير دون ان تحرك اجنحتها.
و كان لظهور السيدة العذراء فى الزيتون سبب بركة وشفاء لكثير من أمراضهم المستعصية وتمت فيه مئات المعجزات التى عجز الأطباء عن التدخل فبها, و استطاعت أن تشفى حالات كثيرة قادها المرض الى اليأس ولكن الرب أستخدم القديسة الطاهرة مريم لتكون سبب بركة وشفاء لكل المتألمين.
وكان أول من شفى هو السيد فاروق ++++++++++++ عطوة وهو الذى اشار لها فى بداية الظهور بأصبعه المبتور فعندها ذهب للجراح وحل له الأربطة وجد ان الأصبع المصاب سليم تماما و قال لصحيفة الجاردان البريطانية أن ظهور السيدة العذراء وفر عليه إجراء عملية بتر أحد اصابعه.
ويعتبر طهور السيدة العذراء فى الزيتون أول ظهور تم تصويره, وقد نقلت الإذاعة و التلفيزيون أحداث هذا الظهور العجيب و استطاع كثير من الصحفيين و المصورين تصوير السيدة العذراء قباب كنيستها بالزيتون ز هى متجلية و منيرة فى منظر مبهر حيث كانت تستمر فى الظهور فترات تتراوح ما بين دقائق قليلة الظهور يستغرق تسع ساعات.
و هكذا انتشر خبر ظهور السيدة العذراء و كان موضع اهتمام الصحف و وكالات الانباء المحلية والعربية و العالمية مما دفع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ان يتأكد بنفسه من أخبار الظهور فذهب الى هناك و كان يصاحبه السيد حسين الشافعى سكرتير المجلس +++++++++++++++++++++ى, و ظل واقفا فى شرفة منزل ++++++++++++ زيدان تاجر الفاكهة الذى كان يسكن امام كنيسة العذراء بالزيتون و استمر الرئيس عبد الناصر ساهراً الى ان ظهرت السيدة العذراء فى الساعة الخامسة صباحاً و تحقق بنفسه من ظهورها على قباب كنيستها بالزيتون.
و قد شكل قداسة البابا كيرلس السادس لجنة لتحقيق تالظهور قبل الاعلان عنه, و هكذا بدأت اللجنة تتقابل مع كل العاملين بالجراج أولئك الذين شاهدوا الظهور فى اللحظات الأولى و كان هذا ملخص أقوالهم:
* يقول السيد مأمون عفيفى و يعمل مدرب سائقى النقل: "كنت ساهرا بالجراج المواجه للكنيسة و فى الساعة الثالثة و النصف شاهدت بعينى سيدة تتحرك فوق القبة و يشع منها نور غير عادى و جسمها شعلة من النور فلم اتمالك نفسى فمنت اهتف : "إن الله اصطفاك وطهرك و اصتفاك على نساء العالمين"
* و يقول السيد عبد العزيز الخفير بالجراج شاهدت العذراء جسما نورانيا فوق القبة و كنت اصيح: "نور فوق القبة" و ناديت زميلى حسين عواد فجاء و معه الكثير من العمال و شاهدوا العذراء و هى تتحرك فوق القبة.
* و تكلم حسين عواد وهو حداد فيقول: "رأيت العذراء جسما من النور الوهاج يضىء كالشمس و كانت تمسك بيديها غصن زيتون و هذا المنظر اشاهده ابدا من قبل"
* و يقول السيد ياقوت على (عامل بالجراج): "لقد كانت قدماها لا تكاد تلمسان سطح القبة و كانت تتحرك بهدوء و يحيط بها هالة من الوقار و القداسة"
* هذا و قد شاهدوا لجنة تقصى الحقائق بأنفسهم و هكذا قدموا التقرير لقداسة البابا كيرلس السادس الذى اصدر بيانا باعلان حقيقة ظهور السيدة العذراء.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 9:57 pm